كرمت رابطة خريجي جامعة إفريقيا العالمية اثنين من خريجي الجامعة المتميزين وهما الأستاذ طاهر امباي  من دولة جزر القمر والدبلوماسي  إدريس باديجي من دولة غامبيا ومساعد قنصل غامبيا بجدة.  في بداية الإحتفال تحدث الدكتور كمارا عباس رئيس رابطة الخريجين مبيناً أن الهدف من إنشاء الرابطة هو التواصل مع الخريجين ولم شملهم وهنأ المحتفي بهم علي نجاههم ونيل تقة قيادة دولهم متطرقاً للإعداد  الجمعية العمومية للرابطة في يناير 2017م ،  والذي من خلاله تم وضع دستور دائم ونهج للرابطة إضافة الي مناقشة كيفية دعم الخريجين لمشروعات الجامعة.

. من جانبه قدم الاستاذ طاهر امباي شكره لرابطة الخريجين مؤكداً تواصلهم مع الجامعة ودعم مسيرتها من خلال رابطة الخريجين ودعا أصحاب المناصب من الخريجين لتقديم الدعم للجامعة لرد بعض دينها عليهم.

اما الأستاذ إدريس مساعد قنصل غامبيا بجدة فقد أشار في كلمته الي أن ماوصلو اليه من نجاح ينسب للجامعة لأن الجامعة ومنذ قيامها تشجع الطالب النشط المبادر مضيفاً أنه قد تم إختياره للعمل بالقصر الرئاسي من بين عدد كبير من خريجي الجامعات الامريكية والقامبية مؤكداً دعمه للجامعة من خلال موقعه الحالي وعلاقاته مع عدد من الجهات الاخريهذا. وقامت الرابطة بمنح بطاقتي عضوية للمحتفي بهم.